الاثنين، 9 مايو 2016

تجنبي هذه الاخطاء أثناء تنظيف المنزل






مشكلة كل ست بيت اليومية هي التنظيف اليومي للمنزل ولكن هناك اشياء نفعلها عند تنظيف المنزل تعد من الاخطاء الشائعة التي يقع بها الكثير من النساء واليوم نقدمها لكي لتتجنبيها مستقبلا ً :

استخدام الليمون والخل فى تنظيف كل شىء

مع الاتجاه لاستخدام المواد الطبيعية فى التنظيف، قد تزيدين من استخدام الليمون والخل فى تنظيف الكثير من الأشياء، متناسية بأنهم فى النهاية أحماض ويمكنهم إلحاق الضرر ببعض الأسطح.

تنظيف الفرن وهو بارد

تنظيف الفرن وهو دافىء يساعدك على التخلص من الدهون والأوساخ بسهولة وبسرعة.

الاكثار من استخدام المنظفات

رش زيادة من المنظفات قد يعرقل عملية التنظيف ويضيع كمية كبيرة من المنظف بدون فائدة.

استخدام منظف الخشب كل مرة لإزالة الأتربة

منظفات الخشب تحتوى على زيوت أو شمع لترطيب الأخشاب مع التنظيف، وهى كانت ملائمة للأثاث القديم، أما الأثاث حالياً فمعظم الوقت يكون مغطى بطبقة عازلة للحفاظ عليه. لذلك من الأنسب ترطيب قطعة قماش نظيفة ببضع قطرات من الماء، لتنظيف أسطح الأثاث من الأتربة.

استخدام الأدوات الخاطئة للقيام بالتنظيف

استخدام الإسفنجة الخشنة جيد فقط لتنظيف قاع الطناجر المتسخة، ولكلنها قد تجرح الأوانى البلاستيك أو السيراميك أو الزجاج، ولذلك عليكٍ استخدام الإسفنجة الناعمة لتنظيف مثل هذه الأسطح لضمان عدم تجريحها.

ليست كل المنظفات تحتوى على مطهر من الجراثيم

لا تحتوى كل المنظفات على مطهر للجراثيم، وعليكِ تذكر هذه الحقيقة جيداً أثناء التنظيف، عندما تحتاجين إلى تطهير أسطح مثل المطبخ أو أسطح الحمامات، تأكدى من استخدام منظفات تحتوى على مطهر، أو استخدام مطهر للأسطح بعد الانتهاء من عملية التنظيف.


تنظيف الزجاج فى يوم مشمس

تنظيف الزجاج فى يوم مشمس أو فى درجة حرارة تزيد عن 21 درجة مئوية، لأنه بذلك سوف يجعل سائل تنظيف الزجاج يجف بسرعة كبيرة، مما يترك خلفه آثار جافة من المنظف على الزجاج.
يمكنك طلب الممسحة البخارية من دوبارتر

توفيراً لوقتك ومجهودك يمكنك طلب خدمات التنظيف وأيضاً طلب أدوات مطبخك من دوبارتر 

4 التعليقات:

  1. شركة نظافة عامة بالمدينة المنورة
    يوميا تتعرض الشقق والمنازل لكثير من الاتربة والاوساخ فمع شركة الندي افضل شركة نظافة عامةبالمدينة المنورة تمتعي بخدمة تنظيف منازل بالمدينة المنورة من خلال افضل فريق عمل مدرب علي تنظيف المنازل والشقق جيدا من الالف للياء باستخدام المكانس واجهزة البخار والمنظفات المستوردة ولدينا ارخص اسعار
    تنظيف منازل بالمدينة المنورة
    للاتصال علي الرقم 0508726070
    http://www.elnadaa.com/650/cleaning-company-in-madinah

    ردحذف
  2. شركة تنظيف بمكة
    هل تجدين منزلك مليئ بالاوساخ والاتربة ولذا تحتاجين الي شركة تنظيف بمكة متخصصة تساعدك ؟ اليكي شركة المنزل وهي افضل شركة تنظيف منازل بمكة و تنظيف شقق بمكة تعمل من خلال الايدي العاملة المدربة بتنظيف كل شئ بالمنازل مثل تنظيف الموكيت والمجالس وغسيل السجاد وتنظيف الكنب باستخدام البخار
    شركة تنظيف منازل بمكة
    http://elmnzel.com/cleaning-makkah/

    ردحذف
  3. شركة نظافة بالمدينة المنورة
    شركة نظافة بالمدينة المنورة المنزل تقوم بافضل الخدمات فى تنظيف و بافضل الاسعار حيث تقوم بخدمة تنظيف فلل بالمدينة المنورة,تنظيف شقق بالمدينة المنورة,غسيل شقق بالمدينة المنورة,تنظيف منازل بالمدينة المنورة كما انها افضل شركة تنظيف موكيت بالمدينة المنورة تقوم باستخدام بخار فى تنظيف موكيت بالمدينة المنورة و تقوم بخدمة تنظيف مجالس,تنظيف كنب,غسيل سجاد
    شركة تنظيف موكيت بالمدينة المنورة
    اتصل على :0500927360
    http://elmnzel.com/cleaning-medina


    ردحذف
  4. شركة تنظيف في ابوظبي
    نحن شركة تنظيف في ابوظبي متخصصة في مجال التنظيف منذ العديد من السنوات ومعنا تستطيع الحصول على افضل النتائج الممكنة و شركتنا افضل شركة تنظيف في ابوظبي تقدم خدمات التنظيف بأقل الاسعار المناسبة للجميع
    افضل شركة تنظيف في ابوظبي
    https://www.smartcareae.com/arabic/abu-dhabi-cleaning-company/

    ردحذف

 

كل ما يهمك سيدتى Template by Ipietoon Cute Blog Design